-->
الزواج في أوكرانيا الزواج في أوكرانيا
وكالة مودة للزواج من أوكرانيا
شريط الأخبار

آخر الأخبار

شريط الأخبار
جاري التحميل ...

الالية والشروط التي يتم بها الزواج في أوكرانيا









الزواج من الاوكرانيات...
نحن نحقق لك ذلك إن شاءالله

 العيون الزرقاء و الخضراء !!!!
كلهم او معظمهم غير مسلمين
والله يهدي من يشاء.
هل تريد الزواج من اوكرانية ؟
هل تريد امرأة جميله جدا و على خلق ودين؟
هل تريد الزواج على سنه الله و رسوله؟
نحن نحقق لك ذلك إن شاءالله
هل تريدها مسلمة؟
هل عندك طموح ان تبذل معها الوقت و الجهد اللازم حتى تعتنق الاسلام حتى ولو كانت مسيحيه؟
هل تريد ان تكسب ذلك الاجر العظيم؟
للعلم فقط معظم الاوكرانيين مسيجيين ولكنهم غير مسيحيين ماذا يعني ذالك؟
بعد خروج البلاد من الشيوعيه سمحوا لهم بالمسيحية وهم ليس كغيرهم من المسيحيين
يعني غير مرتبطين بالديانه المسيحيه كباقي الدول الاوروبيه ولو سألت معظم الاوكران
متى دخلت الكنيسه؟؟ يجيبك انه لا يذكر ثم يقول لك ويسالك لماذا الذهاب الى الكنيسه؟
صدقو يا اخوان بينهم وبين الاسلام شعره وهم ما زالو على فطرتهم و دخولهم الاسلام من اسهل الامور.

إن إقناع الفتاه الاوكرانيه بالاسلام سهل جدا ان شاء الله
لابد ان تعلم انه من الصعب ان تتخذ الفتاه العادات و التقاليد العربيه بشكل سريع وذلك لان الطبع يغلب التطبع ولا تنسى ان الدين المعاملة وأن تصرفاتك ودينك وخلقك سوف يحببها بالاسلام اكثر.

و لا تنسى ان الزواج من اجنبيه يحتاج متابعه دائمه اي انه لا يصلح ان تتزوج وتترك زوجتك في بلاد الغرب وتزورها مرة في كل ثلاث شهور و ترسل لها النقود فقط.

كل امرأه بحاجه الى رجل تشعر به وبوجوده وبقوته و سيطرته و في النهايه هي امرأه مهما كانت جنسيتها فهي تريد الستره و الحياه الزوجيه السعيده.

اذا اردت الزواج عليك بالسفر الى اوكرانيا والتفرغ التام في سفرك اقل شيء اسبوعين حتى تحصل على نتائج و لازم يكون عندك النيه الصافيه و الجديه التامه للزواج و تذكر انه حرام عليك ان تلعب باحاسيس امرأه من اجل استغلالها شخصيا حتى لو كانت مسيحيه فقد تسلم معك وان انخراطها في المجتمع الاسلامي والعربي انشاء الله سيكون سبب في اسلامها مع الوقت وسيكون لك الاجر.

اذا انت تحقق مصلحه شخصيه وتتزوج وبالحلال و تساهم في نشر الاسلام و تذكر انه لو اسلم شخص على يدك ستكتب لك الجنه ان شاء الله .
ولا بد من التجاوز عن بعض اخطاء الزوجه الاجنبيه في اول المراحل من التعارف و الزواج طمعا في اسلامها فيما بعد حيث لايمكن ان تغير عاداتها و تقاليدها بسرعه و تذكر ديننا دين يسر وليس عسر.
و لا تنسى ان هناك اوكرانيات مسلمات يرغبن بالزواج من مسلمين وهناك اوكرانييات غير مسلمات و مطلقات ايضا و بعضهن عندها طفل صغير مع العلم ان الام تبلغ من العمر 20-30 واذا اعجبتك و تزوجتها و اسلمت ستكون انت سبب في اسلام طفلها فيما بعد وليس في ذلك عيب ابدا ان تسلم عائله بالكامل على يدك بعد انخراطهم في مجتمعك الاسلامي.

وللعلم ان الاوكران الرجال لا يهتمون باطفالهم من ازواجهم السابقه و المرأه الاوكرانيه واللتي عندها طفل ليس لها حظ في الزواج فيما بعد مهما كانت جميله لان لا احد يريد ان ياخذ امرأه و عندها طفل حتى و لو كانت ملكة جمال .
فاذا اقبلت انت على ذلك تذكر انها سوف تتمسك بك بكل قواها لانك اتيتها من عند الله.و اعلم ان المجتمع الاوكراني مثقف و ان الفتيات لا يشربن الخمور الا بشكل نادر جداولكن شرب الخمور عند الرجال امر اكثر انتشارا و تكره النساء الرجل السكير والخمورهي سبب رئيسي في معظم حالات الطلاق و الانفصال.

نحن نساعدك في الزواج من فتاه اوكرانيه او امرءه سواء مسلمه او مسيحيه ولكن يشترط عليك الجديه التامه في الموضوع . وان يكون الزواج على سنة الله و رسوله و طبقا لقوانين جمهوريه اوكرانيا .
تذكر ان الانترنت و المواقع الاباحيه و المواقع اللتي يتم الاشتراك بها بفلوس لا تاتي بالخير الكثير لان الحضور إلى اوكرانيا والوجود على الطبيعه و الرؤيه المباشرة تعطي نتائج افضل و تكون عارف100% من الشخص الذي امامك.

نحن نبحث لك عن الفتيات المناسبه والعمر المناسب ونساعدك في كل الامور من لقاءات و ترجمة واتصالات و اقناع لها و لاهلها بمدى جديتك في الموضوع و لا بد ان تقضي معها بعض الوقت وتتعرف على اهلها وبعد ذلك التساهيل من رب العالمين.

لايمكن ان نسمح للعميل باستغلال فتاه عن طريقنا ولا نسمح لاي فتاه باستغلال العميل ايضا.

لكل عميل عقد خاص قانوني عند وصوله اذا رغب .
اذا يوجد فتاه من طرفكم وتريدون ان نساعدكم في الترجمه و التواصل نحن جاهزون 

الشروط:
النيه الحسنه و الجديه والقدره على السفر للحضور واللقاء بالزوجة
المعلومات الاكيده (متزوج او غير متزوج) صوره شخصيه او عدة صور ،سيره ذاتيه مختصره الرجاء من الاخوان غير القادرين ماديا عدم اضاعة وقتنا وترك الفرصة للقادرين

والله ولي التوفيق



  1. يعني الما قادر ماديا ممنوع عليه الزواج
    قال عليه الصلاة والسلام نزوجوا فقراكم يغنيكم الله

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الزواج في أوكرانيا

2017