-->
الزواج في أوكرانيا الزواج في أوكرانيا
وكالة مودة للزواج من أوكرانيا
شريط الأخبار

آخر الأخبار

شريط الأخبار
جاري التحميل ...

قانون الزواج في أوكرانيا والأوراق المطلوبة





قانون الزواج في أوكرانيا والأوراق المطلوبة

يوجد طريقتين للزواج:

الطريقة الأولى والزواج فيها يسمى زواج قانوني ويتم في دائرة الزواج في أوكرانيا المسماة " زاكس " وفي هذه الطريقة يكون الزواج رسمي ويستطيع من خلاله الزوج الحصول على الجنسية الأوكرانية بعد مرور ما يقارب سنتين ونصف من تاريخ عقد زواجه.

أما الطريقة الثانية فهي طريقة شرعية اسلامية وتتم عند مأذون شرعي وهي ليست طريقة رسمية قانونية ، بمعنى غير معترف بها في الداوائر الرسمية الأوكرانية، ويستطيع الشخص توثيق زواجه في بلده لو أحب ذلك اذا كان يريد اصطحاب زوجته معه للعيش معه في بلده.

الأوراق المطلوبة:
في الحالة الأولى يطلب منك بالاضافة لجواز سفرك ورقة عزوبية من بلدك الأصلي ومصدقة حسب الأصول.
أما في الحالة الثانية فلا يطلب منك شيء سوى حضور الزوج والزوجة وشاهدين.


هل تريد زوجة أوكرانية ؟ 
اذن لا تتردد بالاتصال بنا.




  1. مكتب الاستاذ شهاب الدين عصام المحامي
    متخصص في اجراءات زواج الاجانب بمصر
    اتصل بنا علي :
    002-01015405958
    002-01015405958

    ردحذف
    الردود
    1. انا ابحث عن زوجه مسلمه طيبه رقمي واتساب 00966599425601

      حذف
    2. السلام عليكم كيف يمكنيمكن التواصل معكم

      حذف
    3. انا متزوج واريد ازوج وحده اوكرانيه وده رقمي 01023927289

      حذف
    4. انا متزوج وزوجتي مريضة هل أستطيع الحصول على زوجة من أكرانيا

      حذف
    5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      حذف
  2. بخصوص شهادة العزوبية . هل اقوم بترجمتهاالى اللغة الاوكرانية . كم هي تكلفة عقد الزواج . ما نوع التاشيرة التي يجب ان تكون لدي حتى استطيع الزواج ، هل هي تاشيرة سياحية او تاشيرة خاصة . وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وهو الزواج من اوكرنيا يوسعد فتايات اوكرنيات وكذلك الشعوب الاخر من الدول لبود اتسهيل منكم

      حذف
    2. هل يشترط إتقان اللغة الأوكرانية من أجل الزواج بفتاة أوكرانية

      حذف
  3. اريد الزواج من اوكرانيه
    التواصل على الواتس 009055314682696

    ردحذف
  4. اريد الزواج من اوكرانيا

    ردحذف
  5. انا شاب فلسطيني الاصل مسلم اعزب ابلغ من العمر 41 عاما وارغب بالزواج من فتاه اوكرانيه بغض النظر عن ديانتها او حالتها الاجتماعيه
    ارجو الرد على طلبي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  6. اريد الزواج من كاراتيه يكون عمره ه٢ ٣٠ وهذا رقمي 0096896168900

    ردحذف
  7. السلام عليكم ,,, ارغب بزواج من اوكرانية مسلمة العمر لايتزوج 32 سنة ليس متزوج من قبل مواليد 1967 من ليبيا لكم جزيل الشكر

    ردحذف
  8. ارغب بالزواج من اوكرانية مسلمة لا تزيد عن 35 سنة انا متزوج وعمري 48 سنة

    ردحذف
  9. أرغب بالزواج من أوكرانية شقراءلا تزيد عن 37 سنة وطولها لا يزيد عن 160سم، أنا متزوج وعمري 50 سنة، وهذا رقمي للتواصل على الايمو 00966545685311

    ردحذف
  10. اريد الزواج من اكرانيه مسلمه جميله ومتدينه 00966502186583 واتس

    ردحذف
  11. انا مغربي مقيم في المغرب اريد الزواج من اوكرانية والانتقال للعيش معها في اوكرانيا . ماهي الاجراءة التي يجب اتباعها ?وهل يمكنني السفر الى اوكرانيا بتاشيرة زيارة و الزواج و الاقامة بدون العودة الي المغرب.
    وجزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. وش خويه مقفله معاك من المغرب والعرب..

      حذف
  12. انا متزوج وانا علي علاقة مع فتاة اوكرانيه وهي تعلم إنني متزوج من إمرأة مصريه وتوافق على أن تكون هي زوجة ثانيه ما الطريقة الصحيحة للزواج منها

    ردحذف
    الردود
    1. لو ليها صديقة او اخت ياريت تساعدني انا ظروفي زيك متزوج مصرية لكن عايز اجوز اكرانية
      واتس ٠٠٢٠١٠٦٧٠٥٧١٣٦

      حذف
  13. هل يمكنني الحصول على الاقامة الدائم في حال تزوجنا على الطريقة الإسلامية

    ردحذف
  14. اريد زوجه تانيه من اوكرانيا تكون غنيه وملتزمه وبتصلي وتسافر معاها وتكون بشوشه ومرحه جدا

    ردحذف
    الردود
    1. بس انها فقيره ولاتملك ولاشي اله وظيفه في مستشفي عاملة نظافه عني تتشارك انت وياها الحياه وتكسب الاجر ورزقك علي اللله.

      حذف
  15. انا اعزب لم يسبق لي الزواج وارغب في اكرانيه طويله ورشيقه وعيونها ملونه اخضر او ازرق او رصاصي الون عمره ٢٨ وتحت انا من عمان رقم هاتفي 0096897170073

    ردحذف
  16. سفيام من المغرب 20سنة اريد زواج من فتاة اكرانية

    ردحذف
  17. انا من العراق متزوج وارغب الهجرة إلى أوكرانيا عن طريق الزواج من أوكرانيا فما هي الطريقة المثلى لذلك ومستعد لكافة التكاليف

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الزواج في أوكرانيا

2017