-->
الزواج في أوكرانيا الزواج في أوكرانيا
وكالة مودة للزواج من أوكرانيا
شريط الأخبار

آخر الأخبار

شريط الأخبار
جاري التحميل ...

موضوع غاية في الأهمية توضح الية عمل الوكالة



موضوع غاية في الأهمية ، يرجى قراءته بالكامل 

الأخوة الكرام ، مرتادي موقع وكالة مودة للزواج في أوكرانيا المحترمين 


نحن وكالة زواج حقيقية وليست وكالة زواج وهمية كما يظن البعض 
نعمل من أجل خدمتكم بشكل حقيقي وواقعي، ولا نطلب من أي شخص أن يقوم بتحويل أموال لنا بشكل مسبق كما يفعل الأخرون، حتى لا نتهم بأننا شركة محتالة، وبالرغم من ذلك نسمع كلاماً كثيراً حول مصداقية شركتنا، حتى موضوع الدعوات التي يتوجب على الشخص أن تكون معه دعوة من أوكرانيا لا نقوم بطرحه حتى لا يُظن أننا نريد أن يقوم الشخص بتحويل ثمن الدعوة لنا، لذلك دائما نقول للشخص عليك الحصول على هذه الدعوة بالطريقة التي تجدها مناسبة لك وسنقوم بمساعدتك عند تأمين الدعوة في الاجراءات التي تطلبها منك السفارة كي تحصل على الفيزا.

ومع كل هذا يأتيك بعض الأشخاص ويقول لنا، أنتم شركة محتالة، يا أخي هل طلبت منك أي شيء كي تتهمني بهذه التهمة؟!! 
للاسف الشديد العقلية العربية عقلية حافظة وليست فاهمة، نحن طبعا نتحدث هنا بشكل عام وليس بشكل خاص.


الالية التي نعمل بها:

بداية على الشخص أن يقوم باعطائنا صورة كاملة عن نفسه، وكذلك مواصفات الزوجة المطلوبة، ويكون ذلك بالاجابة على الأسئلة المطروحة من قبلنا في الاستبيان التالي:


استبيان وكالة مودة للزواج في أوكرانيا

هذا الاستبيان الغرض منه الاسراع في عملية ايجاد الزوجة المناسبة، اذ يجب وبشكل مبدئي أخذ موافقة الزوجة على الزوج، وموافقة الزوجة مربوطة باطلاعها على مواصفات زوجها المستقبلي، أليس كذلك ؟ 
فان وافقت الزوجة، يتم اعطاء الزوج نبذة عن الزوجة التي وافقت عليه وكذلك ارسال صور شخصية خاصة بها، وان لم توافق يتم البحث عن زوجة أخرى وهكذا الا ان يتم ايجاد زوجة، وحينها على الزوج أن يأتي لأوكرانيا لاتمام عملية الزواج. 


ملاحظات:
1) أرجو أن لا يعتقد البعض أن عملية ايجاد زوجة تناسبه يتم في يوم وليلة، فالبحث قد يستغرق فترة طويلة وهذا يعتمد على واقعية طلب الزوج لزوجته ويعتمد على أمور كثيرة.

2) يعتقد البعض أن الفتاة الأوكرانية فقط تنتظر أن يأتيها أي عرض للقبول بالزواج
هذه النظرة غير صحيحة بل على العكس من ذلك، هم بشكل عام لا يستعجلون الزواج والارتباط ويتأنوا قدر الامكان، أضف إلى ذلك أن هناك رغبة شديدة وطلب كبير على الزوجة الأوكرانية من كل بلاد العالم وليس فقط العرب، فالأوروبين على سبيل المثال لا الحصر والأمريكان يعشقون الفتاة الأوكرانية لميزاتها الرائعة.

3) إن كنت يا أخي تظن أننا شركة غير جادة أو محتالة نحترم رأيك، لكن نستغرب تواصلك معنا، رجائنا الحار ارح واسترح وكن جدياً في طلبك، وتذكر أننا لم نطلب منك شيئاً نظير عملية ايجاد زوجة تناسب طلبك ونعمل لخدمتك.

4) يرجى تحري الدقة التامة في تعبئة الاستبيان، مع العلم أنك تستطيع التعديل عليه في أي وقت تشاء، ويوجد في الاستبيان بند لرفع ثلاث صور لمقدم الطلب وليس أكثر من ثلاث، يرجى أن تكون الصور حديثة جدا.

5) إن كنت غير جادا، أو ليس عندك قدرة على الحضور لأوكرانيا من ناحية مادية أو من ناحية عدم قدرتك على الحصول على الفيزا، فكلنا رجاء أن لا تقوم بتعبئة الاستبيان، حتى لا تقوم باهدار وقتنا وجهدنا دون جدوى.

انتهى وشكرا جزيلا 

وكالة مودة للزواج في أوكرانيا - المدير العام









  1. ارغب بالزواج والعمل في اوكرانيا والرد سريع

    ردحذف
  2. انا مغربي عمر39سنة ابحت عن زوجة اوكرانية

    ردحذف
  3. انا اود التعرف على اوكرانيات من تونس

    ردحذف
  4. انا اود التعرف على اوكرانيات من تونس

    ردحذف
  5. انا اود التعرف على اوكرانيات من تونس

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    مع حضرتك محمد 34سنه من مصر و اريد الزواج من أوكرانيا

    ردحذف
  7. أّريِّدِ أّلَعٌمَلَ وِأّلَزِّوِأّجِ فِّ أّوِګرأّنِيِّأّ

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الزواج في أوكرانيا

2017